القائمة الرئيسية

الصفحات

أفضل ألعاب السباقات لنظام الأندرويد

تعد ألعاب السباقات من أكثر الأنواع شيوعًا في الألعاب المحمولة. إليك أفضل ألعاب السباقات المتوفرة حاليًا لنظام الأندرويد.

لعبة سباقات- لعبة سباق- ألعاب الأندرويد

ألعاب السباق للأندرويد

تعد ألعاب السباق من أكثر الألعاب شعبية في جميع ألعاب الأجهزة المحمولة. إنه نوع تنافسي للغاية وهناك الكثير من الخيارات الجيدة بالفعل. كانت ألعاب السباق من أوائل الألعاب التي استفادت من أجهزة الهاتف من خلال استخدام مقياس التسارع كعجلة قيادة من نوع ما لتوجيه السيارات. إليك أفضل ألعاب السباق للأندرويد.

Beach Buggy Racing لعبة سباق

Beach Buggy Racing 2 تشبه إلى حد بعيد ألعاب مثل Mario Kart. إنها متسابق كارت بقدرات خاصة مختلفة لتمنحك ميزة. يتسابق اللاعبون عبر مجموعة متنوعة من المسارات في مجموعة متنوعة من المواقع ، ولكل منها عقباته الخاصة.

تشتمل اللعبة على 45 قوة إضافية ، وأكثر من 40 عربة للتجميع ، و PvP عبر الإنترنت ، وتخصيصات مختلفة ، وعدد قليل من أوضاع اللعب المختلفة. نتمنى أن يكون لديه بعض الميزات من الدرجة الثالثة مثل اللعب في وضع عدم الاتصال وإنجازات ألعاب Google Play. بعد كل شيء ، هذه لعبة Vector Unit ، نفس مطوري سلسلة Riptide GP. تحتوي سلسلة Riptide على تلك الأنواع من الميزات، إنها لعبة جيدة.

سباق CSR 2

سلسلة CSR Racing هي واحدة من أفضل ألعاب السباقات شهرة. CSR Racing 2 هي لعبة سباق جر. ستشتري السيارات وتضيف ترقيات ثم تسابق. يتميز بوضع الحملة مع الكثير من السباقات. ستتمكن أيضًا من إجراء سباقات عبر الإنترنت ضد أشخاص إذا كنت تريد ذلك.

يوجد الكثير من السيارات التي يمكنك جمعها والرسومات جيدة جدًا في الواقع. إنه وقت جيد قاتل في نوع السباق. CSR Racing 2 هي لعبة مجانية. هذا لا يجعل الأمر سيئًا.

لعبة السباق هيل كلايمب رايسينغ 2

Hill Climb Racing 2 هي واحدة من أحدث ألعاب السباقات على الأندرويد. تتميز بفرضية بسيطة ورسومات ملونة وأدوات تحكم بسيطة. سوف تتسابق صعودًا وهبوطًا على التلال ضد المعارضين يبدو أسهل مما هو عليه في الواقع.

يمكن للاعبين أيضًا تخصيص سياراتهم وضبطها لتتصرف بطريقة معينة والمزيد. تتضمن اللعبة حملة ووضع متعدد اللاعبين عبر الإنترنت وإنجازات ومهام يومية وتحديات. كما أنه يعمل بشكل جيد على الأجهزة القديمة. إنها لعبة مجانية. هذه ليست مشكلة كبيرة ، لكننا أردنا فقط أن نعلمك انها متاحه أيضًا كلعبة سباق غير متصلة بالإنترنت أيضًا.

كارت رايدر راش

KartRider Rush + هو متسابق كارت بأسلوب أركيد. تحتوي اللعبة على العديد من أوضاع اللعبة ، بما في ذلك وضع السرعة ، ووضع الممرات ، ووضع التصنيف ، ووضع القصة. توجد أيضًا تجارب زمنية حتى تتمكن من تقليل أوقاتك على كل مسار.

بالإضافة إلى ذلك ، يوجد العديد من التخصيصات لمتسابقك لجعله بالطريقة التي تريدها. هناك أيضا شكا من السلطة لمساعدتك في منتصف السباق. تعتبر الآليات ممتعة بشكل معقول حتى لو كانت تفتقر إلى الواقعية. تأتي تحديثات اللعبة بوتيرة سريعة ويتم قفل بعض الشخصيات خلف جدران الدفع. نحن لسنا معجبين بهذا الجزء ، لكن بقية اللعبة جيدة جدًا.

لعبة سباق حقيقي 3

تعد Real Racing 3 من بين ألعاب السباقات الأكثر واقعية في قائمتنا والتي تعطي بعض المصداقية لاسم اللعبة. إنها أيضًا مفضلة بين قرائنا.

اللعبة مليئة بالمحتوى ، بما في ذلك أكثر من 100 سيارة من مختلف الشركات المصنعة ، وأنماط لعب مختلفة بما في ذلك متعددة اللاعبين في الوقت الحقيقي ، وحتى مسارات السباق الخاصة باللعبة هي إصدارات رقمية من مسارات السباق الحقيقية. هناك أكثر من 2000 حدث إجمالا بقواعد وأنواع مختلفة من السباقات.

  • فيس بوك
  • بنترست
  • تويتر
  • واتس اب
  • لينكد ان
إظهار التعليقات