القائمة الرئيسية

الصفحات

أفضل ألعاب الباتل رويال للأندرويد مثل PUBG و Fortnite

ضربت ألعاب الباتل رويال نظام الأندرويد مثل Fortnite و PUBG Mobile. إليك المزيد عن أفضل ألعاب الباتل رويال للأندرويد.

أفضل ألعاب باتل رويال للاندرويد- لعبة باتل رويال مجانية

أفضل ألعاب الباتل رويال 2021

ضربت Fortnite و PUBG نظام الأندرويد بطريقة كبيرة تحتوي كلتا اللعبتين بالفعل على ملايين اللاعبين وهما من أفضل ألعاب باتل رويال للاندرويد. تتمتع كلتا اللعبتين بأوقات لعب طويلة مع فرضية بسيطة إلى حد ما، فيما يلي أفضل ألعاب الباتل رويال 2021 للأندرويد.

أقراء أيضاً: أفضل ألعاب سوليتير

Battlelands Royale

Battlelands Royale هي لعبة باتل رويال 2020 يسقط اللاعبون في معركة الباتل رويال من 32 شخصًا. تستغرق معظم المباريات ما بين ثلاث إلى خمس دقائق. خلاف ذلك ، إنها تجربة لعبة رويال قياسية إلى حد ما. يمكنك العثور على الأشياء ، واستخدام هذه الأشياء لقتل المعارضين ، ومحاولة أن تكون آخر لاعب يقف.

هناك أيضًا ترقيات شخصية ، وميكانيكي منطقة الانكماش القياسي ، والمزيد. هناك بعض مشكلات التأخير من وقت لآخر ونموذج اللعب المجاني أكثر قوة من PUBG Mobile أو Fortnite.

أقراء أيضاً: أفضل ألعاب الألغاز للأندرويد

لعبة Fortnite

كان إطلاق لعبة Fortnite مثيرًا للجدل فهي بسهولة واحدة من أفضل ألعاب الباتل رويال 2021 للأندرويد وأكثرها شعبية. تتضمن اللعبة معركة ملكية من 100 لاعب مثل معظم العاب باتل رويال. تسقط من طائرة إلى جزيرة وتبني أسلحتك وتبحث عن أسلحة وتقضي على اللاعبين الآخرين.

إنها عبارة عن قطع أعلى من معظم ألعاب الباتل رويال لأنها تتضمن أيضًا عنصر صياغة. بالإضافة إلى ذلك ، يتيح لك هذا الجهاز مزامنة بياناتك بين وحدة التحكم وإصدار الكمبيوتر الشخصي حتى تتمكن من إحضار جميع الأسطح معك. اللعبة بها عيوبها ، لكنها أفضل بكثير مما كانت عليه من قبل. تم إطلاق اللعبة أيضًا على متجر Play رسميًا في أوائل عام 2020.

أقراء أيضاً: ألعاب الورق على نظام الأندرويد

لعبة باتل رويال جديدة Garena

تعد Garena Free Fire واحدة من أشهر ألعاب باتل رويال الجديدة. من الغريب أنها لا تحصل على نفس القدر من الاهتمام مثل Fortnite و PUBG بالنظر إلى 100 مليون عملية تنزيل. تتضمن اللعبة ألعابًا مدتها عشر دقائق مع ما يصل إلى 50 مشاركًا.

تستخدم اللعبة ميكانيكا إطلاق النار مثل معظم أقرانها. يمكنك أيضًا إنشاء فرق من أربعة أفراد من خلال الدردشة الصوتية.

أقراء أيضاً: أفضل العاب الأطفال

لعبة باتل رويال مجانية

هي لعبة مجانية من ألعاب الباتل رويال وهي نسخة من PUBG. تم إصداره بعد الإعلان عن PUBG Mobile ، طريقة لعب اللعبة تسقط من طائرة وتجد الأشياء وتقتل الناس وفقًا للقاعدة. تحتوي هذا اللعبة على بعض الأسلحة والمركبات والمباريات الإضافية مع 120 لاعبًا.

اللعبة أقل تكوينًا من معظم ألعاب الباتل رويال، ولكن هذا لديها مشاكل الاستقرار والتأخر مثل معظم الألعاب الأخرى. كانت بعض المباريات أكثر متعة من غيرها. لم تتقدم هذه اللعبة في العمر جيدًا في مواجهة المزيد من المنافسة المصقولة ، لكنها لا تزال ليست سيئة كبديل لتلك الألعاب.

أقراء أيضاً: العاب المغامرات للأندرويد

لعبة ببجي موبايل

PUBG Mobile هي واحدة من الأسماء الكبيرة في ألعاب الباتل رويال للأندرويد. معظم الألعاب الأخرى الموجودة في هذه النسخة مأخوذة من PUBG Mobile أو Fortnite. تتميز بمباريات 100 شخص على خريطة كبيرة تنهار ببطء لجعل اللاعبين يتفاعلون مع بعضهم البعض.

يوجد مجموعة متنوعة من الأسلحة والعتاد والمركبات للمساعدة في التدمير. إنها لعبة مستقرة بشكل مدهش وتعمل بسلاسة إلى حد ما طالما أن لديك إعدادات الرسومات المناسبة لجهازك. يوجد أيضًا إصدار PUBG Mobile Lite للاجهزة الضعيفة للاندرويد.

  • فيس بوك
  • بنترست
  • تويتر
  • واتس اب
  • لينكد ان
إظهار التعليقات