القائمة الرئيسية

الصفحات

أفضل ألعاب الأطفال لنظام الأندرويد

يمكن مساعدة الأطفال على التعلم والاستمتاع بألعاب الأطفال المناسبة على الهاتف. إليك أفضل ألعاب الأطفال لنظام الأندرويد للترفيه والتثقيف.

أقراء أيضاً: ألعاب المغامرات للأندرويد

لعبة أطفال- أفضل لعبة للأطفال- ألعاب الاطفال

ألعاب للأطفال مجانية

أفضل الألعاب للأطفال هي لعبة بسيطة حيث يمكنهم فقط النقر على الشاشة والاستمتاع بالألوان الممتعة جنبًا إلى جنب مع المؤثرات الصوتية المضحكة. إليك أفضل ألعاب الأندرويد للأطفال.

يمكن أن يكون الهاتف نافذة صغيرة لعالم يمكنه الترفيه عن الأطفال لساعات ، وفي بعض الأحيان يمكن أن يساعد في تثقيفهم.

أقراء أيضاً: أفضل ألعاب الأكشن

العاب اطفال AppQuiz

App Quiz هو مطور على Google Play. يوجد مجموعة لا بأس به من ألعاب الأطفال الجيدة. تتضمن بعض من ألعاب الألغاز للأطفال ، والآلات الموسيقية للأطفال ، وبالونات الأطفال ، وألعاب الأطفال الصغار والرضع ، وغسيل السيارات للأطفال ، وغيرها الكثير.

الألعاب بسيطة وملونة وصاخبة. هي في الأساس مجرد إصدارات ألعاب للأندرويد من ألعاب أطفال حقيقية. كل لعبة مجانية للتحميل.

لعبة فوفو كيدز للاطفال

FooFoo Kids هو مطور تطبيقات آخر على Google Play مع مجموعة من ألعاب الأطفال والألعاب للأطفال الأكبر سنًا أيضًا. قد يستغرق الأمر بعض الوقت للبحث على أفضل لعبة مناسبة للطفل.

يمتلك التطبيق من ألعاب بسيطة للغاية مثل لعبة انفجار البالون للاطفال وتطبيق كتاب التلوين الذي يجب أن يتطلب القليل من الجهد أو بدون جهد حتى يلعب الأطفال به جميع تطبيقات FooFoo Kids مجانية.

أقراء أيضاً: أفضل ألعاب الأندرويد

لعبة أطفال Kidloland

Kidloland هي لعبة أطفال وهي واحدة من أفضل ألعاب الأطفال لنظام الأندرويد الآن. يضم أكثر من 300 لعبة صغيرة ومقاطع فيديو تفاعلية وأغاني أطفال وقصص وغير ذلك.

يمكن تنزيل معظم الأشياء للاستخدام في وضع عدم الاتصال. بالإضافة إلى ذلك ، لا يحتوي أي إصدار من هذا التطبيق على إعلانات.

لعبة أطفال بالون البوب

ألعاب Balloon Pop ممتعة جدًا للأطفال لا يحتاجون إلى الكثير من التنسيق أو أي شيء. لقد قاموا ببساطة بضرب الشاشة لفرقعة البالون. يأتي هذا البديل مع خمسة أوضاع للعبة.

يوجد في اللعبة وضع البالون الفائق الأساسي حيث تقوم بفرقعة البالونات فقط. تتضمن أوضاع اللعبة الإضافية وضع AZ حيث تحتوي البالونات على أحرف ، وإصدار رقمي حيث تحتوي البالونات على أرقام ، ومتغير ألوان حيث يتغير لون البالونات ، ومتغير للأشكال حيث يتغير شكل البالونات. اللعبة مجانية تمامًا للعب بدون إعلانات.

أقراء أيضاً: ألعاب السباق للأندرويد

لعبة رسم للاطفال

Magic Joy Doodle هو تطبيق رسم بسيط للأطفال والكبار. ترسم الأشياء بألوان زاهية نيون على خلفية سوداء. يمكنك بعد ذلك إعادة تشغيل التسلسل بالكامل وإعادة مشاهدة ما رسمته.

يوجد في اللعبة عدد قليل من الاختلافات اللونية المختلفة ، وأنماط رسومات الشعار المبتكرة المختلفة ، ويمكنك حفظ الصور لمشاركتها على وسائل التواصل الاجتماعي لاحقًا إذا كنت تريد التباهي. يعد التوزيع العشوائي للألوان وسهولة الاستخدام أمرًا رائعًا للأطفال الأصغر سنًا ، كما أن الإصدار المتميز رخيص إلى حد ما.

ألعاب العقل للاطفال

Lively Mind هو مطور آخر على Google Play مع مجموعة من ألعاب العقل للأطفال. يوجد حوالي نصف دزينة من الألقاب في الوقت الحالي. تغطي موضوعات مثل الأغاني الغنائية والألغاز البسيطة والقوافي والموسيقى وبعض الأشياء العامة مثل أصوات الحيوانات والألعاب النارية وفرقعة البالون والمزيد.

أقراء أيضاً: ألعاب أندرويد جديدة

الألعاب بسيطة نسبيًا ولا ينبغي أن يواجه معظم الأطفال أي مشاكل معها. تعمل التطبيقات أيضًا دون العديد من المشكلات. لسوء الحظ ، النسخة المجانية تحتوي على إعلانات. ومع ذلك، فإن الإصدارات المتميزة غير مكلفة وتقوم بإزالة الإعلانات.

  • فيس بوك
  • بنترست
  • تويتر
  • واتس اب
  • لينكد ان
إظهار التعليقات