القائمة الرئيسية

الصفحات

أفضل ألعاب الأكشن لنظام الأندرويد

تعتبر ألعاب الاكشن من أكثر الألعاب شيوعًا لنظام الأندرويد إنه تضخ الدم ، وتحرك الأصابع ، وهي طريقة رائعة لاختبار ردود أفعلك وذكائك. إليك أفضل ألعاب الأكشن للأندرويد.

أقراء أيضاً: أفضل ألعاب الأندرويد

ألعاب أكشن- لعبة أكشن- أفضل لعبة أكشن للأندرويد

ألعاب الأكشن للأندرويد

يوجد مجموعة متنوعة من ألعاب الأكشن ، بما في ذلك ألعاب الرماية وألعاب القتال وألعاب المغامرات ومنصات اللعب والكثير، إليك أفضل ألعاب الأكشن لنظام الأندرويد.

لعبة Brawl Stars

Brawl Stars هي لعبة الأكشن من Supercell ، مطوري Clash of Clans و Clash Royale. تضع هذه اللعبة اللاعبين في مواجهة بعضهم البعض في لعبة بأسلوب الضرب. تتميز معظم أوضاع اللعبة بثلاثة معارك ضد ثلاثة لاعبين.

أقراء أيضاً: ألعاب السباق للأندرويد

يمكنك القيام بوضعين ضد اثنين وواحد مقابل وضع قتالي واحد أيضًا. تتراوح أنواع الألعاب من إخراج لاعبين معينين إلى الاستيلاء على نهبهم. لا يهم ، على الرغم من ذلك ، لأن كل وضع لعبة يمكن أن يصبح شديدًا. يمكن للتوفيق بين اللاعبين عبر الإنترنت في بعض الأحيان أن يجعل التجربة أقل متعة ، ولكن هذا ما يحدث عادةً في وضع لاعب ضد لاعب عبر الإنترنت. نحن نقدر أيضًا الآليات البسيطة والألعاب السريعة.

لعبة Xenowerk

Xenowerk هي لعبة أكشن وهي اطلاق نار من منظور شخص ثالث مع بعض عناصر الزحف المحصنة. ينزل اللاعبون 70 مستوى إلى أسفل معمل العلوم للتقدم خلال قصة اللعبة.

يوجد أيضًا في لعبة الأكشن قدرات خاصة للاستخدام ، وأشياء يجب جمعها ، وقليل من التفاصيل مثل الإنجازات ولوحات المتصدرين. تحتوي على عمليات شراء داخل التطبيق ، ولكن يمكنك كسب أرصدة كافية عبر الإعلان دون شراء أي شيء إذا كنت ترغب في السير في هذا الطريق. الرسومات جيدة ، ويبدو أنها تعمل بشكل جيد على الأجهزة القديمة والسفلية ، وهناك الكثير من الأشرار الذين يمكنهم إطلاق النار.

لعبة الخلايا الميتة

Dead Cells هي واحدة من أفضل ألعاب الأكشن لنظام الأندرويد. يوجد العديد من العوائق والبيئات وآليات الاختراق والقطع للحفاظ على نقرك على الشاشة.

إنها أيضًا roguevania لذا فإن الخريطة بأكملها متصلة ويمكنك السفر عبرها كلها كما تريد. تحتوي اللعبة على عناصر تحكم قابلة للتخصيص ودعم وحدة التحكم في الأجهزة وعلامة سعر واحدة بدون عمليات شراء داخل التطبيق. يمكنك أيضًا تشغيلها في وضع عدم الاتصال إذا كنت تريد ذلك.

نداء الواجب: موبايل

Call of Duty: Mobile هي أفضل لعبة أكشن FPS والأكثر شعبية لنظام الأندرويد في وقت كتابة هذا التقرير. تحتوي على جميع عناصر مطلق النار الجيده عبر الإنترنت. كما يوجد العديد من أوضاع حماية الأصناف النباتية ، وأشياء مختلفة لفتحها ، كما أن الرسومات واللعب ممتازان.

يحتوي على وضع royale في معركة 100 لاعب مشابه لـ Fortnite و PUBG Mobile (لعبتان أكشن ممتازتان أكثر) جنبًا إلى جنب مع أسلوب الموت القياسي مثل Modern Combat و Critical Ops (لعبتان أخريان ممتازتان للاكشن). ومع ذلك ، فإن Call of Duty: Mobile هي أفضل لعبة الآن من ألعاب الأكشن ولذا نوصي به أولا.

أقراء أيضاً: ألعاب أندرويد جديدة

ألعاب أكشن MADFINGER للأندرويد

MADFINGER Games هي مطور على Google Play مع العديد من ألعاب الأكشن الممتازة. أشهر ألقابهم هي Dead Trigger و Dead Trigger 2 و UNKILLED. كل واحدة لديها ميزات أكثر من السابقة بالإضافة إلى الرسومات المتميزة ، وآليات إطلاق النار اللائقة ، وأطنان من الأشياء للقيام بها ، وفي حالة UNKILLED ، متعددة اللاعبين عبر الإنترنت.

كما يصنع MADFINGER سلسلة Shadowgun من ألعاب التصويب من منظور الشخص الأول. هذه هي ألعاب إطلاق النار FPS التقليدية على غرار الخيال العلمي ويمكن القول إنها من بين أفضل ألعاب الأكشن. لا يمكنك أن تخطئ حقًا في أي من الألعاب الموجودة في مكتبة MADFINGER. إنها كلها ألعاب أكشن ممتازة.

  • فيس بوك
  • بنترست
  • تويتر
  • واتس اب
  • لينكد ان
إظهار التعليقات