القائمة الرئيسية

الصفحات

أفضل ألعاب الأندرويد على الإطلاق

لقد تحسنت الألعاب على الهاتف المحمول بمعدل أكبر بكثير من أي تقنية ظهرت قبلها. يبدو أن ألعاب الأندرويد تصل إلى آفاق جديدة كل عام. نرى المزيد من إصدارات الألعاب المتميزة التي تتحدى ما يمكن للهواتف أن تفعله وحتى الألعاب المجانية تتحسن بشكل أفضل.

تتنافس بعض هذه الألعاب مع وحدة التحكم وألعاب الكمبيوتر الشخصي أو تتوفر أيضًا على أجهزة الكمبيوتر ووحدة التحكم جنبًا إلى جنب مع الهاتف المحمول. بدون مزيد من التأخير ، إليك أفضل ألعاب الأندرويد على الإطلاق والمتاحة الآن! هذه هي الأفضل على الإطلاق، لذا لن تتغير القائمة كثيرًا ما لم يأتي شيء ممتاز.

أقراء أيضاً: ألعاب السباق للأندرويد

ألعاب الأندرويد- أفضل العاب الأندرويد

أفضل ألعاب الأندرويد

قطعت ألعاب الأندرويد شوطًا طويلا ويوجد الكثير للاختيار من بينها. إليك أفضل ألعاب الأندرويد على الإطلاق.

لعبة جينشين

Genshin Impact هي لعبة آر بي جي أكشن مع ميكانيكا gacha. كانت اللعبة أيضًا اختيارنا لأفضل لعبة لعام 2020 . لقد حظيت بإشادة واسعة من النقاد عند إصدارها بسبب صورها الرائعة ولعبها الممتاز. يبدو ويتصرف مثل Zelda: Breath of the Wild ، لكن لا أحد يبدو أنه يمانع حقًا. تحتوي اللعبة على نظام حفلات ويمكنك استدعاء شخصيات جديدة من خلال نظام gacha مشابه لنظام gachas الآخر. 

ومع ذلك ، فإن العناصر المرئية وميكانيكا اللعب والعالم المفتوح تمامًا (الكامل بالطائرة الشراعية) تجعل اللعبة تبدو أقل تقييدًا بكثير من معظم الألعاب في هذا النوع.

GRID Autosport لعبة الأندرويد

تم إطلاق GRID Autosport في عام 2019 وأصبحت على الفور واحدة من أفضل ألعاب السباقات لنظام الأندرويد. امتيازات Riptide GP و Asphalt جيدة أيضًا ، لكن GRID Autosport تصل تقريبًا إلى جميع علامات الاختيار. إنها لعبة متميزة بدون عمليات شراء أو إعلانات داخل التطبيق.

أقراء أيضاً: ألعاب أندرويد جديدة

تتميز اللعبة أيضًا برسومات ممتازة ، وأدوات تحكم ممتازة ، ودعم أجهزة التحكم ، وأطنان من المحتوى للعب من خلاله ، وأطنان من السيارات لفتحها ، ومجموعة متنوعة من أنماط السباق. اللعبة باهظة الثمن بعض الشيء وتفتقد بعض الأشياء الصغيرة التي يميل متعصبو السباقات إلى الإعجاب بها ، لكنها بخلاف ذلك واحدة من أفضل تجارب السباقات في متجر Play. وجعنا الحقيقي الوحيد هو عدم وجود تحديثات.

لعبة أساطير Runeterra

Legends of Runeterra هي واحدة من أحدث ألعاب الأندرويد في هذه القائمة. إنه مقاتل عبر الإنترنت مشابه في نطاقه لألعاب مثل Hearthstone. يجمع اللاعبون البطاقات والأبطال ، ثم يبنون تشكيلات من تلك البطاقات والأبطال. ثم تقاتل المعارضين عبر الإنترنت.

تزيل اللعبة أكبر قدر ممكن من العشوائية وتؤدي إلى تجربة لعب جيدة بشكل عام. تتضمن اللعبة 24 بطلًا ومجموعة من البطاقات ويمكنك دعوة الأصدقاء للمبارزة معك أيضًا. ارتدى Hearthstone هذه القائمة لفترة طويلة ، ولكن حان الوقت لبطل جديد في هذا الفضاء.

لعبة بوكيمون جو للأندرويد

انفجرت لعبة Pokemon GO على ساحة الألعاب المحمولة في يوليو 2016 وأصبحت على الفور من أفضل ألعاب الأندرويد على الإطلاق. إنها لعبة الواقع المعزز المشابهة لـ Ingress حيث تتجول في العالم الحقيقي ، وتلتقط البوكيمون ، وتستكمل مهام جانبية صغيرة ، وتقاتل من أجل الجيم ، وتضرب Pokestops لإعادة تخزين العناصر.

لقد حطمت فعليًا كل رقم قياسي في الكتب باعتبارها أشهر لعبة محمولة في العالم. لحسن الحظ ، تحصل اللعبة على تحديثات متكررة بميزات جديدة. تتضمن بعض الميزات الأكثر حداثة وضع كاميرا AR ، وبوكيمون جديد ، ومجموعة من الأشياء الأنيقة الأخرى. أطلقت Niantic أيضًا Harry Potter: Wizards Unite ، وهي لعبة هاري بوتر AR بميكانيكا مماثلة. اللعبتان منفصلتان على قمة أفضل ألعاب الواقع المعزز على الهاتف المحمول.

لعبة  الأندرويد وادي ستاردو

تعد Stardew Valley واحدة من أفضل الألعاب المتميزة وواحدة من أفضل الألعاب على الإطلاق. إنها لعبة محاكاة للزراعة مع بعض عناصر آر بي جي. تبدأ بمزرعة مهملة ويجب إعادة بنائها إلى مجدها السابق. يصطاد اللاعبون الأسماك ويزرعون المحاصيل ويربون الماشية ويتفاعلون مع مختلف سكان البلدة. يمكنك حتى الزواج وتكوين أسرة. 

تساعد الرسومات الرجعية على تبسيط الأمور ، لكن اللعبة بها عشرات الساعات من المحتوى. بالإضافة إلى ذلك ، فإن عناصر التحكم بسيطة ومعظم التفاعلات داخل اللعبة ساحرة وممتعة. إنها أفضل شريحة زراعة على الهاتف المحمول حتى لو لم تكن واقعية تمامًا. إنه لعبة مجانية أيضًا إذا قمت بالاشتراك في Google Play Pass.

  • فيس بوك
  • بنترست
  • تويتر
  • واتس اب
  • لينكد ان
إظهار التعليقات