القائمة الرئيسية

الصفحات

أفضل ألعاب أندرويد الجديدة من هذا الشهر

هل تبحث عن لعبة أندرويد جديدة ممتعة؟ نستطيع مساعدتك! إليك أفضل ألعاب الأندرويد الجديدة من هذا الشهر.

ألعاب أندرويد جديدة- لعبة جديدة

ألعاب أندرويد جديدة

تزداد ألعاب أندرويد أكبر وأفضل كل شهر على ما يبدو ، وهناك دائمًا عدد كبير من الألعاب الجديدة القادمة إلى Google Play. دعنا نلقي نظرة على أفضل ألعاب أندرويد الجديدة من هذا الشهر.

أقراء أيضاً: ألعاب السباق للأندرويد

Batman Bat-Tech لعبة

Batman Bat-Tech هي لعبة واقع معزز جديدة تحتوي اللعبة على عشر مهام بشكل عام تحكي قصة باتمان فريدة من نوعها. تجعلك كل مهمة تستخدم قطعًا مختلفة من معدات باتمان في مساحة الواقع المعزز.

تتضمن بعض الأمثلة مستوى Batmobile الذي يعد في الأساس لعبة ركض لا نهاية لها جنبًا إلى جنب مع لعبة Batarang التدريبية. في الجزء العلوي من اللعبة الأساسية ، يوجد وضع سيلفي مع عدد قليل من مرشحات الوجه جنبًا إلى جنب مع حزمة الملصقات.

أخيرًا ، تتضمن اللعبة حتى خمسة رسوم كاريكاتورية رقمية حصرية لهذه اللعبة. إنه عنوان مجاني وهو أيضًا مناسب للعائلة.

لعبة أندرويد كونوسوبا: أيام رائعة

KonoSuba: Fantastic Days هي لعبة gacha جديدة مبنية على الرسوم المتحركة الكوميدية الشهيرة. إنها تتبع إلى حد ما قصة الأنمي الأصلي ، لذا فهي فرصة للمعجبين لاستعادة لحظات من اللعبة.

يضع اللاعبون حفلة معًا ، ويهزمون الأشرار ، ويتقدمون في القصة. القتال في الوقت الحقيقي مع تباطؤ القدرة. إنه ممتع بما فيه الكفاية ولكن لا شيء لم تره من قبل. يمكن أن تكون المعاملات الدقيقة أفضل ، ولكن بخلاف ذلك ، فإن اللعبة ممتعة للغاية.

Mech Arena: لعبة الأندرويد روبوت المواجهة

Mech Arena: Robot Showdown هي لعبة متعددة اللاعبين عبر الإنترنت. يختار اللاعبون ميكانيكية ، ويخصصونها ويرفعونها ، ثم يحاربونها ضد لاعبين آخرين. الآليات المختلفة لها نقاط قوتها وضعفها.

على سبيل المثال ، هناك لعبة تركز على المشاجرة بالإضافة إلى التركيز على المسافات الطويلة. يتكون العنصر عبر الإنترنت من مباراة موت متعددة اللاعبين 5 ضد 5. هذا هو الأساس. الفرضية بسيطة جدًا.

تتضمن معظم الأجزاء المعقدة منه اختيار وترقية الآليات الخاصة بك. يبدو أن هناك بعض مشكلات الاتصال والتجميد باللعبة ، لكنها جديدة لذا فمن المتوقع حدوث أخطاء.

لعبة أصدقاء القدامى

Old Friends Dog Game هي لعبة محاكاة حول ملاذ مخصص للكلاب القديمة. سمي على اسم ملاذ حقيقي للكلاب لكبار الكلاب. يقوم اللاعبون بإنشاء ملاذهم ، وتربية الكلاب في سنواتهم الذهبية ، ومعرفة المزيد عن كل كلب.

إنه رائعة للغاية هناك الكثير من الأشياء الأخرى التي يمكنك القيام بها أيضًا. الجزء السلبي الوحيد من اللعبة هو عمليات الشراء داخل التطبيق. اللعبة تجعلك تنتظر كل شيء وتشجعك على الشراء بشكل متكرر. يبدو أن معظم الناس لا يهتمون ، ولا يزال بإمكانك الاستمتاع حتى إذا تجاهلت المعاملات الصغيرة. يستغرق وقتا أطول.

لعبة المدفعي الصوفي الجديدة

Mystic Gunner هي لعبة جديدة من Buff Studio ومطوري Underworld و 7Days. إنها لعبة إطلاق نار من نوع الجري والبندقية مع بعض عناصر roguelike و bullet hell. يسقط اللاعبون في المستويات التي يتم إنشاؤها عشوائيًا ويطلقون النار على الأشرار مع تجنب إطلاق النار عليهم.

هناك أيضًا بعض عناصر RPG حيث ترتفع مستويات شخصيتك وتتحسن. الضوابط على ما يرام. يمكن أن تكون أفضل بكثير ، خاصة وأن اللعبة تزداد صعوبة. اللعبة جيدة جدًا ، لكنها تحتاج إلى القليل من التلميع.

لعبة الأندرويد حرب الناجين

War of Survivors هي لعبة جديد أخرى متعددة اللاعبين عبر الإنترنت بها عناصر إستراتيجية ونجاة. يحدث في عالم ما بعد المروع مع الزومبي والطفرات والوحوش الأخرى. الجزء الاستراتيجي من هذه اللعبة يجعلك تدرب القوات وتهاجم لاعبين آخرين لمواردهم.

تشمل اللعبة جوانب البقاء الاستكشاف وتطوير قاعدتك وإيجاد المزيد من الموارد. اللعبة عربات التي تجرها الدواب إلى حد ما ويمكن أن تستخدم اثنين من المعاطف البولندية. ومع ذلك ، لديها بعض الإمكانيات لتكون لعبة جيدة من نوعها.

  • فيس بوك
  • بنترست
  • تويتر
  • واتس اب
  • لينكد ان
إظهار التعليقات