القائمة الرئيسية

الصفحات

افضل العاب الاندرويد بدون نت بحجم صغير

إحدى الشكاوى الأكثر أهمية حول العاب الاندرويد المحمول هي أنه لا يمكن لعب بدون نت. لا يضر هذا فقط بمن يتنقلون بشكل متكرر ، ولكنه يعني أيضًا أنه لا يمكنك ممارسة ألعابك عندما ينقطع النت. لهذا جمعت افضل العاب الاندرويد بدون نت 2021بحجم صغير للاجهزة الضعيفة.

أقراء أيضاً: ألعاب زومبي للأندرويد

العاب اندرويد بدون نت 2019- لعبة أندرويد بدونت نت

العاب الاندرويد بدون نت و بحجم صغير

كل الألعاب التي سنتحدث عنها تدعم اللعب بدون نت لذلك إذا كنت تبحث عن لعبة بحجم صغير للاجهزة الضعيفة للعب انت في المكان الصحيح مع قائمة افضل العاب الاندرويد بدون نت يمكنك لعب العديد منها وبدون نت.

أقراء أيضاً: العاب الباتل رويال

لعبة Stardew Valley

هو لعبة محاكاة للزراعة والحياة تدعم اللعب بدون نت اللعبة بحجم صغير، النقطة المهمة هي أنه يمكنك بسهولة قضاء مئات الساعات في هذه اللعبة. بالتأكيد ، تبدأ الأمور ببساطة عن طريق زراعة بعض المحاصيل وربما تربية دجاجة أو اثنتين ، وهذا رائع إذا كنت تفضل اللعب بوتيرة غير رسمية.

أقراء أيضاً: افضل العاب سوليتير

ثم مرة أخرى ، إذا كنت تبحث حقًا عن لعبة ببعض العمق ، ناهيك عن حملة لا نهاية لها ، فإن Stardew Valley هو خياري الأفضل بسهولة في تقرير اليوم، خاصة وأن اللعبة تدعم لوحات الألعاب. لذلك فهي ليست فقط لعبة ممتعة لتلعبها باستخدام أدوات التحكم باللمس على الهاتف بشكل عرضي ، بل يمكنك حقًا البحث في الأجهزة اللوحية وأجهزة Chromebook أثناء الخروج وبفضل دعم وحدة التحكم المضمنة وعدم الحاجة إلى اتصال بالإنترنت.

لعبة Castlevania

تم إصدار عنوان اللعبة الكلاسيكي من في متجر Play Store لمفاجأة الجميع في عام 2020 ، وهو متاح مقابل 2.99 دولارًا ، وهي صفقة مطلقة. إذا كنت لم تلعب اللعبة بعد ، فهي لعبة منصات ثنائية الأبعاد جميلة توفر طريقة لعب غير خطية وبدون نت، مما يعني تشجيع الاستكشاف.

يجب أن تستغرق الحملة الأساسية حوالي ثماني أو تسع ساعات حتى تنتهي ، لذلك سوف يستغرق الأمر أكثر من جلسة واحدة للعمل في هذا الإصدار.

لعبة Thumper

هي لعبة إيقاع تعمل تلقائيًا وشقت طريقها إلى العاب اندرويد بدون نت 2019، إنها عداء تلقائي مخدر تعتمد بشكل كبير على ميكانيكا الإيقاع للتقدم. النقرات البسيطة والضربات الشديدة على الشاشة هي عناصر التحكم الخاصة في اللعبة ، وسيتعين عليك ضبط توقيت هذه التفاعلات مع إيقاع الموسيقى إذا كنت تريد تحقيق النجاح.

بالطبع ، إذا كنت تفضل ذلك ، فإن اللعبة تدعم أيضًا وحدات التحكم المادية ، مما يساعد على الدقة في اللعبة نظرًا لأن وحدة التحكم أكثر ملموسًا من الشاشة الزجاجية. هناك ما مجموعه تسعة مستويات سيستغرق التغلب عليها حوالي سبع ساعات ونصف ، ويمكن لعب اللعبة بالكامل في وضع عدم الاتصال.

أقراء أيضاً: افضل العاب الألغاز للأندرويد

لعبة Nightwar

هي لعبة اندرويد تقمص أدوار وهي من افضل العاب الاندرويد بدون نت تعتمد على الأدوار وتلعب بشكل مشابه لألعاب Square Enix JRPG الكلاسيكية من التسعينيات. يمكنك أن تتوقع رسومات ممتازة تناسب المجموعة الحالية من ألعاب RPG المتوفرة على وحدات التحكم وأجهزة الكمبيوتر.

وهذا هو السبب في أن منفذ الاندرويد لـ : Nightwar يعد إصدارًا استثنائيًا. تبدو ممتازة ، أدوات التحكم باللمس جديرة بالاهتمام ، وهناك ساعات من اللعب القائم على الأدوار للاستمتاع بها. لذلك ، إذا كنت تبحث عن تجربة RPG بجودة وحدة التحكم على الهاتف المحمول والتي توفر على الأقل حملة مدتها 30 ساعة يمكن تشغيلها بالكامل في وضع عدم الاتصال ، ضع في اعتبارك أن هذه لعبة متطلبة ، لذا يوصى باستخدام أجهزة متطورة.

لا يوجد أيضًا دعم لوحدة التحكم ، ولكن لحسن الحظ ، تعمل واجهة المستخدم التي تعمل باللمس بشكل جيد على الأجهزة اللوحية والهواتف.

  • فيس بوك
  • بنترست
  • تويتر
  • واتس اب
  • لينكد ان
إظهار التعليقات