القائمة الرئيسية

الصفحات

أفضل ألعاب سوليتير لنظام الأندرويد

سوليتر هي لعبة ورق كلاسيكية قديمة يمكنك لعب لعبة سوليتير على الأندرويد بسهولة تامة. هنا أفضل ألعاب سوليتير لنظام الأندرويد.

أقراء أيضاً: أفضل ألعاب الألغاز للأندرويد

لعبة سوليتير الكلاسيكية- ألعاب سوليتير لنظام الأندرويد

أفضل ألعاب سوليتير منوعة 

سوليتير هي لعبة الورق الكلاسيكية يبلغ عمرها حوالي 300 عام إن لم يكن أكبر. لم تتغير اللعبة كثيرًا منذ بدايتها، يوجد عدد هائل من ألعاب سوليتير لنظام الأندرويد.مثل: لعبة سوليتير الكلاسيكية.

أقراء أيضاً: ألعاب الورق على نظام الأندرويد

ألعاب 250+ مجموعة سوليتير منوعة

250+ مجموعة سوليتير عبارة عن مجموعة من ألعاب سوليتير منوعة. تحتوي على لعبة سوليتير الاصلية إلى جنب مع FreeCell و TriPeaks و Klondike و Canfield و Golf و Spider و Scorpion وغيرها الكثير. واجهة المستخدم ليست الأفضل ، لكنها وظيفية للغاية وسهلة الاستخدام بشكل معقول.

ليس هناك الكثير لتشتكي منه حقًا. عناصر التحكم جيدة ، ولديها كل نسخة من لعبة سوليتير سمعت عنها من قبل ، وهي رخيصة بشكل معقول. النسخة المجانية تحتوي على إعلانات والنسخة الكاملة بدون أعلانات اللعبة مجانا عبر Google Play Pass إذا كان لديك.

أقراء أيضاً: أفضل العاب الأطفال

ألعاب سوليتير Brainium Studios

Brainium Studios هو تطبيق على Google Play. هذا المطور لديه ثلاث ألعاب سوليتير جديدة. الأول هي لعبة سوليتير الكلاسيكية، والثاني هو نوع الخلية الحرة ، والثالثة هي لعبة سوليتير العنكبوت فلاش.

أقراء أيضاً: العاب المغامرات للأندرويد

كل لعبة من سوليتير لديه مجموعة مختارة صحية من الخيارات مثل وضع الصعوبة وبعض خيارات التخصيص مثل بطاقة واحدة أو ثلاث بطاقات سحب. لعبة سوليتير العادية لديها حتى وضع اليد اليسرى.

كلاسيك سوليتير كلوندايك

Classic Solitaire Klondike هي أفضل لعبة سوليتير مجانا لنظام الأندرويد. لا يوجد لديه عمليات شراء داخل التطبيق ولا إعلانات ولا هراء إنها مجرد لعبة سوليتير كلاسيكية اصلية.

تحتوي اللعبة على بعض الإعدادات الأساسية. يمكنك التبديل من سحب بطاقة واحدة إلى ثلاث بطاقات. التراجع عن الحركة وإعادتها ، وضبط مستوى الصعوبة. هذا عن الأمر ولكن هل تحتاج حقًا إلى أي شيء آخر؟ يتم تشغيله في وضع عدم الاتصال أيضًا في الأوقات التي تكون فيها عالقًا بدون إشارة. إنها أساسية ، لكنها قابلة للخدمة وممتعة.

أقراء أيضاً: افضل العاب الأكشن

سوليتير من Lezigame

Solitaire من Lezigame هي لعبة سوليتير أخرى جيدة ومجانية أيضًا. تحتوي على الأساسيات مثل معظم ألعاب السوليتير في هذه القائمة.

تحتوي اللعبة على بعض الأشياء مثل التحديات والمواضيع هي مجرد لعبة سوليتير جيدة وبسيطة. يمكن أن تكون الإعلانات مزعجة بعض الشيء ونتمنى أن يكون هناك إصدار مميز مقابل بضعة دولارات. بخلاف ذلك ، إنها واحدة من أفضل ألعاب سوليتير لنظام الأندرويد.

سوليتير AI Factory Limited

AI Factory Limited هو مطور على Google Play مع مجموعة من الألعاب المدرسية القديمة مثل الشطرنج ولعبة الداما والقلوب والبستوني وبالطبع لعبة سوليتير. هناك نسخة مجانية مع الإعلانات ونسخة متميزة منفصلة بدونها.

من حيث طريقة اللعب ، إنها لائقة جدًا. تجربة السوليتير الكلاسيكية مع بعض الخيارات الإضافية. تتضمن هذه الخيارات خيارات الصعوبة ، وثلاثة خيارات مختلفة للتسجيل ، وما إذا كنت تريد سحب بطاقة واحدة أو ثلاث بطاقات اللعبة ليست مليئة بالعديد من الإضافات.

أقراء أيضاً: افضل العاب الأندرويد

MobilityWare ألعاب سوليتير

MobilityWare هو مطور على Google Play مع عدد قليل من ألعاب سوليتير الكلاسيكية مثل لعبة السوليتير الرئيسية جيدة جدًا. يحتوي على الأشياء المعتادة مثل بطاقة واحدة وسحب ثلاث بطاقات ، ولكنه يضيف أشياء مثل المتصدرين والمنافسة عبر الإنترنت.

إنها تجربة ممتعة بشكل عام مع استثناء محتمل للإعلانات غير القابلة للتخطي. يمتلك المطور أيضًا ألعابًا لمتغيرات سوليتير Spider و FreeCell و TriPeaks و Pyramid و Castle.

  • فيس بوك
  • بنترست
  • تويتر
  • واتس اب
  • لينكد ان
إظهار التعليقات