القائمة الرئيسية

الصفحات

قائمة تضم أفضل ألعاب الألغاز للأندرويد

لطالما كانت ألعاب الألغاز من بين أفضل ألعاب الأندرويد لعب وشعبية، اختبر عقلك مع قائمة تضم من أفضل ألعاب الألغاز للأندرويد.

لعبة ألغاز للأندرويد- ألعاب ألغاز مسلية- ألغاز وذكاء

قائمة أفضل ألعاب الألغاز

اعتادت ألعاب الألغاز أن تكون نوعًا بسيطًا بفكرة بسيطة يمكنك لعب ألعاب حل ألغاز للمتعة أو للحصول على ذكاء مع ذلك، تضخمت ألعاب الألغاز بشكل كبير على الهاتف. مثل: ألغاز وذكاء، وألغاز للكبار، وألعاب ألغاز للاطفال، ولعبة ألغاز مجانا يمكنك العثور الأن على لعبة ألغاز من خلال قائمة تضم أفضل ألعاب الألغاز للأندرويد.

أقراء أيضاً: ألعاب الورق على نظام الأندرويد

Faraway لعبة لغز

Faraway هي لعبة ألغاز وهي من أفضل ألعاب حل ألغاز من عام 2018. وهي تتميز بمجموعة متنوعة من الألغاز المشابهة لألعاب وحدة التحكم مثل The Witness. تمتلك اللعبة لوحات مختلفة وكل لوحة تحتاج إلى حل.

تحتوي اللعبة على 18 مرحلة مع مجموعة متنوعة من الألغاز في كل منها إلى جانب قصة.

أقراء أيضاً: أفضل العاب الأطفال

سلسلة ألعاب الغاز مجانا

Rusty Lake هي واحدة من أشهر ألعاب ألغاز مجانا على Google Play. يوجد نوعان من اللعبة المختلفة من Rusty Lake. سلسلة Cube Escape هي سلسلة طويلة من الألغاز مع غرفة الهروب وعناصر ألغاز الكائنات المخفية. معظم هذه الألعاب مجانية باستثناء أحدثها ، Cube Escape: Paradox (تكلف 1.99 دولارًا للنسخة الكاملة).

أقراء أيضاً: العاب المغامرات للأندرويد

Rusty Lake ، هي لعبة ألغاز مسلية أكثر تميزًا بنقرة ونقر تحدث في نفس الكون مثل سلسلة Cube Escape. عادة ما تكلف هذه الأموال ، ولكن ليس أكثر من بضعة دولارات. عادة ما يكون هناك إضافة واحدة أو اثنتين جديدتين لكل امتياز كل عام وكلها جيدة جدًا.

Life is Strange لعبة الغاز للاطفال

Life is Strange هي لعبة مغامرات وألغاز للاطفال إنها تتبع حياة ماكس ، فتاة في المدرسة الثانوية تتمتع بسلطات خاصة. يمكنها الترجيع وإعادة عرض اللحظات المختلفة في حياتها.

أقراء أيضاً: افضل العاب الأكشن

يمكنك الترجيع وإعادة اللحظات المختلفة حتى تحصل على النتائج المرجوة. هذا هو منفذ للعبة وحدة التحكم وهو جيد جدًا أيضًا. الرسومات والميكانيكا جيدة والقصة مسلية. 

لعبة Monument للأندرويد

تعد Monument Valley من أفضل ألعاب الألغاز للأندرويد يستخدمون ميكانيكا الألغاز المستوحاة من MC Escher. تقوم بتحريف وتدوير أجزاء من المستوى من أجل التقدم المباريات ليست صعبة.

أقراء أيضاً: افضل العاب الأندرويد

يتباهون بتجربة أكثر استرخاءً بدلاً من التحدي. رغم ذلك ، تبدو ألعاب Monument Valley رائعة. من المؤكد أن أسلوب الفن يستحق الإشادة. تتضمن اللعبة الأولى عددًا قليلا من المستويات جنبًا إلى جنب مع محتوى لعبة ألغاز للأندرويد

العاب الغاز مسلية Blue Wizard

Blue Wizard هو تطبيق مطور على Google Play. يمتلك ألعاب الألغاز المسلية. الأول هو مخيم سلاواي. تلعب دور قاتل متسلسل وتتجنب رجال الشرطة أثناء ذبح الناس.

أقراء أيضاً: العاب السباق للأندرويد

اما اللعبة الثانية لديها الكثير من نفس الأفكار ، ولكن أكثر من 100 مستوى من الخير الدموي. هذه الألعاب ليست للأطفال أو الكبار الذين يعانون من ضعف في الخوف. هم خلاف ذلك يصنعون لألعاب الرعب والألغاز مجانا.

لعبة ألغاز وذكاء للأندرويد Gorogoa

Gorogoa هي لعبة ألغاز وذكاء ممتازة تظهر لك اللعبة بعض اللوحات المصورة. يضع اللاعبون الألواح من أجل سرد قصة. تحتوي اللعبة على آلاف الرسوم التوضيحية التي يمكنك تنظيمها ، وكلها تدخل في خط القصة الرئيسي للعبة.

أقراء أيضاً: العاب أندرويد جديدة

يعتمد بشكل كبير على العمل الفني لنقل القصة بدلا من جعل اللاعب يقرأ مجموعة من الأشياء. إنها طريقة شيقة لرواية القصص وعناصر الألغاز بسيطة بما يكفي للقيام بها هذه لعبة ألغاز وذكاء.

  • فيس بوك
  • بنترست
  • تويتر
  • واتس اب
  • لينكد ان
إظهار التعليقات