القائمة الرئيسية

الصفحات

أفضل ألعاب الورق على نظام الأندرويد

تعتبر ألعاب الورق فريدة من نوعها لأنها يمكن أن تتراوح من بسيطة إلى فائقة التعقيد. لدينا مجموعة مختارة من العاب الورق، إليك أفضل ألعاب الورق على نظام الأندرويد.

أقراء أيضاً: أفضل ألعاب الأطفال

لعبة ورق- أفضل لعبة الورق- ألعاب ورق على الأندرويد

ألعاب ورق مجانية على الأندرويد

ألعاب الورق هي شكل رائع من أشكال الترفيه إنها تعمل في أي مكان وفي كل مكان ،يوجد العديد من لعبة الورق المختلفة قيما يلي أفضل ألعاب الورق على نظام الأندرويد.

لعبة الورق كلاش رويال

تعد لعبة Clash Royale واحدة من أفضل ألعاب الورق شعبية على الإطلاق. هذه اللعبة تشبه كثيرًا لعبة الورق Hearthstone وتتميز بالعديد من الآليات نفسها. ستجمع ورق البطاقات بناءً على شخصيات عالم Clash of Clans ثم تستخدمها لمبارزة لاعبين آخرين.

أقراء أيضاً: ألعاب المغامرات للأندرويد

تمتلك اللعبة أكثر المجتمعات تفاعل على الإنترنت التي يمكنك أن تجدها هذه الأيام. يمكنك حتى الانضمام إلى قبيلة لمشاركة ورق البطاقات وتحدي أعضاء القبيلة إنها لعبة ورق مجانية.

لعبة ورق Cultist Simulator على الأندرويد

Cultist Simulator هي لعبة ورق بطاقات روغلايك اللعبة تشبه إلى حد كبير لعبة الطاولة مع التركيز الشديد على استخدام البطاقة. واحدة من المراوغات في اللعبة هو افتقارها إلى برنامج تعليمي. جزء من المتعة هو تعلم كيفية اللعب، والخسارة عدة مرات، وفي النهاية قهر اللعبة نفسها. تتضمن اللعبة أيضًا قصة وتقاليد فعلية وبعض عناصر الرعب.

لعبة Exploding Kittens

تعتبر لعبة Exploding Kittens واحدة من أحدث ألعاب الورق على نظام الأندرويد. هذا هو في الواقع مشروع Kickstarter ناجح. الطريقة التي تعمل بها اللعبة هي أنك تلعب مع لاعبين إلى خمسة لاعبين. يقوم كل لاعب بسحب البطاقات حتى يحصل أحدهم على قطة صغيرة تنفجر. إذا لم يكن لديهم بطاقة منتشرة ، فستنتهي لعبتهم على الفور.

أقراء أيضاً: أفضل ألعاب الأكشن

يمكنك أيضًا اللعب مع لاعبين متعددين محليين أو مع غرباء على الإنترنت. تحصل على مجموعة مختارة من البطاقات مجانًا عند تنزيل اللعبة. يوجد في لعبة الورق مجموعة من الإضافات المتاحة كمشتريات داخل التطبيق أيضًا.

Onmyoji: لعبة الورق

Onmyoji: The Card Game هي لعبة أوراق ثانوية في عالم Onymoji. تعمل مثل معظم ألعاب الورق. تقوم ببناء سطح السفينة ومبارزتها ضد لاعبين آخرين أو ضد الذكاء الاصطناعي. يوجد في لعبة الأوراق أيضًا قصة يمكن للاعب تجربتها ، لذا فهي أكثر تنوعًا قليلا من ألعاب PvP فقط.

أقراء أيضاً: أفضل ألعاب الأندرويد

ليس هناك الكثير لنتحدث عنه مع هذا. تعتبر آليات بناء السطح والمبارزة نموذجية جدًا والقصة جيدة جدًا. يوجد أيضًا ميكانيكي متجر حيث يمكنك كسب بعض الموارد الإضافية. إنه جيد بشكل شامل إلا عندما تكون اللعبة بها مشكلات في الخادم، وهو ما يحدث بشكل غير متكرر.

ألعاب ورق مجانية Yu-Gi-Oh 

يوجد الكثير من Yu-Gi-Oh! ألعاب الورق في متجر Play. ومع ذلك ، Yu-Gi-Oh! يبدو أن Duel Links هو الأكثر شعبية والأعلى تصنيفًا. يقوم اللاعبون بجمع البطاقات وبناء الطوابق ومبارزة ضد الذكاء الاصطناعي والبشر.

أقراء أيضاً: ألعاب السباق للأندرويد

آليات اللعب الحر لطيفة بشكل مدهش مع اللاعبين وحتى الانتقادات الموجهة للعبة يبدو أنها تأتي دائمًا بالمجاملات أيضًا. يحاكي Yu-Gi-Oh! كما يمكن توقعه في لعبة الورق المجانية ، وتظل جديدة حتى لو لم تكن لعبة صغيرة بعد الآن.

لعبة Hearthstone 

تعتبر لعبة Hearthstone واحدة من أفضل ألعاب الورق شيوعًا. مع ذلك يأتي عدد كبير إلى حد ما من المتابعين المخلصين للاعبين الذين يمكنك مشاهدتهم على Twitch أو YouTube . تأتي اللعبة نفسها مع مئات البطاقات بحيث يمكنك بناء بعض الطوابق الفريدة.

أقراء أيضاً: ألعاب أندرويد جديدة

كما أن لعبة الورق Hearthstone تتميز بالقدرة على عمل طوابق متعددة. يساعد ذلك في إضافة بعض التنوع إلى اللعبة. تحصل على تحديثات شبه منتظمة لتشمل محتوى جديد واللعبة تكاد تكون متعددة اللاعبين بشكل حصري. لعبة الورق مجانية على متجر جوجلبلاي مع عمليات الشراء داخل التطبيق. يمكنك أيضًا التسجيل للحصول على حساب Battle.net وتشغيل ملف الحفظ على جهاز الكمبيوتر.

  • فيس بوك
  • بنترست
  • تويتر
  • واتس اب
  • لينكد ان
إظهار التعليقات