القائمة الرئيسية

الصفحات

أفضل ألعاب الزومبي للأندرويد

يحب معظم الناس أفلام الرعب والخيال ولعب ألعاب الزومبي في الغالب. الزومبي هي أنواع من الشخصيات فهي ليست شخصًا حيًا موضوع اليوم يضم قائمة من ألعاب زومبي للأندرويد.

المراهقون والشباب يحبون لعبة الزومبي أثنا لعب لعبة الزومبي ، ستواجه الكثير من التحديات والإجراءات والمرح والمزيد من الميزات عليها. يمكنك أيضًا إطلاق النار والسباق والجري ضد الزومبي. تركيزك الرئيسي هو البقاء على قيد الحياة ضد الزومبي.

أقراء أيضاً: ألعاب FPS المتوفرة للأندرويد 

لعبة زومبي- ألعاب زومبي قتال- لعبة زومبي بدون نت

ألعاب زومبي للأندرويد

هذه هي القائمة المصنفة لأفضل ألعاب الزومبي للأندرويد إذا كنت من محبي ألعاب الحركة أو تحب لعب ألعاب الزومبي ، فيجب أن يكون لديك هذه الألعاب في هاتفك الذكي الذي يعمل بنظام الأندرويد.

لا تحتاج إلى البحث على google حول هذا الموضوع ، يمكنك اختيار لعبة الزومبي المفضلة لديك من قائمة أفضل ألعاب الزومبي للأندرويد.

لعبة زومبي عالم مفتوح

Zombie Highway هي واحدة من أفضل العاب زومبي بدون نت للأندرويد. هدفك الرئيسي في هذه اللعبة هو البقاء على قيد الحياة ضد عالم مفتوح من الزومبي. لديك 16 بندقية و 4 سيارات و 8 أنواع مختلفة من الزومبي و 8 مستويات مختلفة في 3 بيئات ليلا ونهارا وضبابية. في هذه اللعبة ، قتلنا جميع الزومبي بمسدس يدوي أو بمساعدة سيارة.

أقراء أيضاً: العاب الباتل رويال

تواجه الكثير من العقبات مثل تدمير السيارات على الطريق الذي تجاوزته للتو ، وبعض الزومبي يهاجمون سيارتك ويحاولون قلب سيارتك على الطريق ، وعليك إزالة جميع العقبات من الطريق.

Zombie Highway 2

هو إصدار جديد من لعبة زومبي عالم مفتوح وهي أيضًا جيدة مع التحديات الجديدة. إذا كنت قد أكملت بالفعل جميع مستويات طريق الزومبي السريع ، فاستعد لمواجهة تحديات صعبة جديدة. في هذه اللعبة ، لديك 3 سيارات معاد تصميمها ، و 18 سلاحًا جديدًا ، و 4 أسلحة جديدة تمامًا ، و 11 زومبيًا 4 جديدة ، و 67 تحديًا ، ولديك أيضًا نيترو ، لذا فهي لعبة ممتعة ومغامرة.

أقراء أيضاً: افضل العاب سوليتير

حسِّن مهاراتك وافتح أسلحتك وتغلب على جميع أصدقائك على Facebook. في هذه اللعبة ، قتلنا جميع الزومبي بمسدس يدوي أو بمساعدة سيارة. تواجه الكثير من العقبات مثل تدمير السيارات على الطريق الذي تجاوزته للتو ، وبعض الزومبي يهاجمون سيارتك ويحاولون قلب سيارتك على الطريق ، وعليك إزالة جميع العقبات من الطريق.

Dead land

Dead land هي من أفضل ألعاب الزومبي للأندرويد في هذه اللعبة عليك أن تمشي في الطريق وتقتل كل الزومبي بسلاح مختلف. المشي إلى الضوء على الطريق والحصول على هذه الأسلحة. تحتوي على رسومات رائعة ومذهلة وأفضل مؤثرات صوتية وموسيقى. فتح قفل السلاح القوي لاكتساب حياة إضافية.

Dead Trigger

تعد Dead Trigger أيضًا من العاب حرب الزومبي بالاسلحة. في هذه اللعبة سترى رسومات رائعة مع إضاءة متقدمة وتأثيرات ما بعد المعالجة. هناك شخصيات وبيئات ثلاثية الأبعاد بالكامل بتفاصيل مستوى رهيبة ومخيفة. أفضل تأثير صوت بجودة صوت ثلاثية الأبعاد عالية. عليك أن تطلق رؤوسهم وتقطع أجزاء من أجسادهم وتقتلهم بطريقة إبداعية للغاية.

Dead Trigger 2

Dead Trigger 2 هو أحدث إصدار من العاب حرب الزومبي متاحة بسهولة في متجر Google Play مجانًا. في هذه اللعبة عليك إنقاذ العالم ضد الزومبي. 50 بالإضافة إلى الملايين من الناجين هم الآن جزء من حرب الزومبي بالاسلحة العالمية عليك الانضمام إليهم والقتال من أجل حياتك.

Zombie wood

Zombie wood هي أيضًا لعبة زومبي للموبايل في لعبة قتال الزومبي هذا عليك قتل كل زومبي بالاسلحة وإنقاذ حياتك. لديك أيضًا العديد من الأسلحة المختلفة ولكنك تحتاج إلى فتحها.

أقراء أيضاً: افضل العاب الألغاز للأندرويد

تحاول دائمًا اللعبة الصعود إلى قمة لوحة زعيم الألعاب ضد أصدقائك. ما يقرب من 10 ملايين مستخدم يقومون بتنزيل هذا اللعبة.

  • فيس بوك
  • بنترست
  • تويتر
  • واتس اب
  • لينكد ان
إظهار التعليقات