القائمة الرئيسية

الصفحات

أفضل ألعاب FPS المتوفرة للأندرويد عام2021

تعد ألعاب fps المتوفرة للأندرويد واحدة من أفضل الألعاب إثارة ويستمتع بها الأشخاص من جميع الأعمار بغض النظر عما إذا كنت صغيرًا أو كبيرًا في السن.

تبدو ألعاب FPS جيدة على الشاشات الكبيرة ولكن في الوقت الحاضر ، يمكنك الحصول على تجربة ألعاب FPS للأندرويد عام2021. في هذا الدليل ، سنشارك أفضل ألعاب FPS متوفرة للأندرويد عام2021.

أقراء أيضاً: العاب الباتل رويال

ألعاب FPS للأندرويد- لعبة fps

أفضل ألعاب FPS للأندرويد عام 2021

يوجد المئات من ألعاب FPS المتوفرة للأندرويد تدعي أنها أفضل لعبة FPS ولكنها في الواقع ليست قريبة منها. لقد جربنا العشرات من ألعاب FPS المتوفرة للأندرويد عام2021 وإليك اختيارنا لأفضل ألعاب (First Person Shooter FPS).

أقراء أيضاً: افضل العاب سوليتير

لعبة Hitman

Hitman هي لعبة FPS للأندرويد ستلعب في اللعبة دور قاتل محترف كما تتميز اللعبة بأكثر من 150 مهمة فريدة وكل مهمة أكثر صعوبة من سابقتها.

ستفتح اللعبة القناص القوي الجديد أثناء تقدمك إذا كنت من محبي ألعاب القناص فأنت تحب Hitman.

لعبة Critical Ops

Critical Ops هي من أفضل ألعاب FPS عام2021 اللعبة متوفرة للأندرويد تحتوي لعبة critical fps على أكثر من 1.7 مليون تقييم على متجر الألعاب ويلعبه ملايين الأشخاص حول العالم.

أقراء أيضاً: افضل العاب الألغاز للأندرويد

في اللعبة يمكنك إما الانضمام إلى قوة إرهابية أو مكافحة الإرهاب وتتميز اللعبة بأوضاع متعددة اللاعبين حيث يكون لديك مهام مختلف كما أن الرسومات جيدة جدًا بشكل عام ، تقدم اللعبة تجربة ألعاب FPS كاملة.

Dead Effect 2 - ألعاب FPS

Dead Effect 2 هي لعبة FPS جديدة نسبيًا ولكنها جيدة. فهي تجمع بين ألعاب FPS وعناصر الرعب والبقاء على قيد الحياة و RPG والخيال العلمي ونحن معجبون بالنتيجة النهائية.

في اللعبة ، ستجد الكثير من الأسلحة الرائعة ، وزرع الجسم وأطنانًا من الأعداء لقتلهم. تتميز اللعبة بأكثر من 290 ساعة من الحملة وهو أمر رائع. ستجد أيضًا القصة مقنعة جدًا وتتوافق مع موضوع اللعبة.

Guns of Boom

Guns of Boom هي واحدة من أفضل ألعاب FPS المتوفرة على جوجل بلاي للأندرويد عام 2021. تبدو الرسومات مشابهة للعبة Fortnite ، فهي تتمتع بمظهر كرتوني.

أقراء أيضاً: ألعاب الورق على نظام الأندرويد

تأتي مع مجموعة متنوعة من الأسلحة الفتاكة ونظام صندوق المسروقات. يمكنك أيضًا الحصول على قتال PVP عبر الإنترنت وهو أمر مثير للاهتمام أيضًا. لعبة Guns of Boom مجانية تمامًا ولكن هناك عمليات شراء داخل التطبيق.

Into the Dead2

Into the Dead 2 هي واحدة من أفضل ألعاب التصويب من منظور الشخص الأول المتوفرة على متجر جوجل اللعبة تكملة للعبة الشهيرة Into the Dead. 

في اللعبة ستجد الكثير من الأسلحة لفتحها سيكون لديك أيضًا رفيق في اللعبة تتميز اللعبة بالنهايات المتعددة مما يعني أن أفعالك أثناء تقدمك ستحدد النهاية. كما أن لديها رسومات لائقة وطريقة لعب قوية. Into the Dead 2 مجاني للعب مع عمليات الشراء داخل التطبيق.

Modern Combat

Modern Combat أشهر ألعاب FPS للأندرويد اللعبة جيدة مثل سابقاتها وهي تأتي برسومات رائعة وأطنان من الأسلحة ووظائف متعددة اللاعبين عبر الإنترنت والكثير من المحتوى.

أقراء أيضاً: أفضل العاب الأطفال

تحظى اللعبة بشعبية كبيرة لدرجة أنه سيكون هناك دائمًا شخص ما على الإنترنت للعب ضد فريقك. يمكنك أيضًا الحصول على 6 حملات مختلفة يمكنك استخدامها لرفع المستوى وفتح أسلحة جديدة.

NOVA Legacy

NOVA هي سلسلة ألعاب FPS مشهورة جدًا و NOVA Legacy اللعبة لعبة إطلاق نار خيال علمي تأتي برسومات رائعة ومجموعة متنوعة من أوضاع اللعبة ووظائف متعددة اللاعبين عبر الإنترنت وغير ذلك الكثير.

إحدى الميزات الرئيسية هي ميزة التصنيع حيث يمكنك صنع أسلحتك وترقيتها لجعلها أكثر فتكًا. اللعبة مجانية تمامًا ولكن يوجد خيار شراء داخل التطبيق. NOVA Legacy هي واحدة من أفضل ألعاب التصويب من منظور الشخص الأول ونحن نوصي بها.

KUBOOM 3D

يمكن القول إن KUBOOM 3D هي واحدة من أفضل ألعاب FPS الفريدة والأفضل للأندرويد. الشيء الفريد في KUBOOM 3D هو أنه تأتي بمظهر فريد ومميز للغاية وهو عكس ذلك تمامًا الذي تحصل عليه في ألعاب FPS التقليدية. ومع ذلك ، فهي جيدة مثل ألعاب FPS الأخرى في هذه القائمة.

أقراء أيضاً: العاب المغامرات للأندرويد

تأتي اللعبة مع وضع الفريق 5 × 5 ، حيث سيكون عليك اللعب بشكل جيد للغاية لتأمين النصر لفرقك. بالإضافة إلى ذلك ، تأتي مع أكثر من 50 سلاحًا جنبًا إلى جنب مع التخصيصات مثل كاتمات الصوت والمعالم وأشعة الليزر والمعوضات والمزيد. إذا كنت تريد لعبة FPS بمظهر فريد ، فلا يمكنك أن تخطئ في استخدام KUBOOM 3D.

ألعاب MADFINGER

تشتهر MADFINGER Games بألعاب FPS وهي من أحدث ألعاب FPS المتوفرة للأندرويد2021 في متجر Play. من بطولة Dead Trigger 1 و 2 و UNKILLED و Shadowgun ، جميعها تحظى بشعبية كبيرة ويلعبها ملايين اللاعبين حول العالم.

تتميز الألعاب برسومات مذهلة وطريقة لعب قوية ومجموعة متنوعة من الأسلحة الفتاكة. إذا كنت تريد أفضل تجربة ألعاب FPS، فإن ألعاب MADFINGER هي خيار ممتاز.

هذه هي أفضل ألعاب FPS المتوفرة للأندرويد عام 2021. أخبرنا عن لعبة الفيديو التي أحببتها أكثر من غيرها في قسم التعليقات أدناه. يمكنك أيضًا التحقق من أفضل ألعاب الأكشن.

  • فيس بوك
  • بنترست
  • تويتر
  • واتس اب
  • لينكد ان
إظهار التعليقات