القائمة الرئيسية

الصفحات

أفضل ألعاب المغامرات للأندرويد

تعد ألعاب المغامرات من بين أكثر الألعاب تفردا من بين أي نوع من الألعاب. ليس لديها أي آليات محددة. تحتاج اللعبة ببساطة أن تأخذك في مغامرة من نوع ما. إليك أفضل ألعاب المغامرات للأندرويد.

أقراء أيضاً: أفضل ألعاب الأكشن

لعبة مغامرات- أفضل لعبة مغامرات للأندرويد- ألعاب مغامرات

ألعاب مغامرات للأندرويد

إذا كنت مستعدًا للحصول على قائمة الألعاب فإليك اختياراتنا لأفضل ألعاب المغامرات على الأندرويد.

80 Days لعبة للأندرويد

80 Days هي لعبة من أفضل ألعاب المغامرات للأندرويد. تلعب اللعبة كمساعد Phileas Fogg ، Passepartout ، وتحاول الإبحار حول العالم في 80 يومًا فقط. يمكنك أن تأخذ المناطيد والغواصات والقطارات وحتى الجمال الميكانيكية.

يجب على اللاعبين إدارة العناصر الحيوية لـ Phileas أثناء السفر حول العالم أو المخاطرة بخسارة اللعبة. تلعب اللعبة بوتيرة سريعة وأنت حرفياً تغامر في جميع أنحاء العالم. بالإضافة إلى ذلك، تتسابق مع لاعبين آخرين لمعرفة من سيصل أولا إنها لعبة فريدة من نوعها.

لعبة مغامرات Genshin Impact

Genshin Impact هي من أحدث ألعاب المغامرات في القائمة. إنها تشبه إلى حد كبير Zelda: Breath of the Wild. يحصل اللاعبون على عالم كبير ومفتوح لاستكشافه مع مجموعة من المهام التي يتعين عليهم القيام بها.

أقراء أيضاً: أفضل ألعاب الأندرويد

حتى أن اللاعبين يحصلون على طائرة شراعية لاجتياز مسافات كبيرة. يوجد أيضًا في اللعبة عنصر gacha RPG لهذا العنصر ، لكن يحصل اللاعبين على معظم الشخصيات من خلال المهام بدلا من الاستدعاء العشوائي ، لذا فهي تضيف القليل من النكهة إلى اللعبة.

سلسلة ألعاب مغامرات OPUS

ألعاب Opus هي سلسلة من ثلاث ألعاب مغامرات تحكي قصة مظلمة ولكنها مؤثرة. الأول هو Opus: The Day We Found Earth حيث تلعب دور روبوت يحاول إنقاذ البشرية من خلال العودة إلى الأرض.

فيما Whispers: مقدمة تؤدي إلى Opus: Rocket of Whispers. تحكي اللعبة الأخيرة قصة شخصين نجا من الطاعون ويرغبان في بناء صاروخ لأداء دفن في الفضاء. السلسلة بأكملها جيدة حقًا والتنفيذ هو من بين أفضل ما رأيناه. يمكن أن تكون الألعاب باهظة الثمن بعض الشيء ، ولكن يمكنك بدء الألعاب مجانًا كنوع من العرض التوضيحي قبل شراء اللعبة بالكامل.

Guardian Tales لعبة

Guardian Tales هي لعبة مغامرات بأسلوب رجعي مع ميكانيكا لعب hack-and-slash وأدوات تحكم لائقة. يتجول اللاعبون حول العالم أثناء حل الألغاز وكشف أسرار اللعبة. يوجد في اللعبة معارك بين الرؤساء وقصة لائقة وبعض الأشياء الصغيرة الممتعة التي يمكنك القيام بها.

أقراء أيضاً: ألعاب السباق للأندرويد

إنها تذكرنا بلعبة Zelda القديمة ولكن مع إضافة بعض آليات بناء المدن. يوجد أيضًا آليات اجتماعية مثل النقابات حتى تتمكن من الدردشة مع الأصدقاء تعتمد اللعبة على بعض آليات gacha.

لعبةChildren of Light مغامرات للأندرويد

Sky: Children of Light هي لعبة مغامرة مبهجة برسومات جيدة وقصة ممتعة. يوجد سبعة عوالم لاستكشافها ويوجد أيضًا عناصر اجتماعية يمكنك التحدث إلى لاعبين آخرين.

تشمل ميزات اللعبة الأخرى اللعب التعاوني ، وتخصيصات الشخصيات المختلفة ، والتجارب المختلفة للحفاظ على الأشياء جديدة ، وموسيقى تصويرية أعلى من المتوسط. العنصر الاجتماعي هو عامل الجذب الرئيسي والقدرة على استكشاف العالم مع الناس هي لمسة لطيفة.

لعبة بوكيمون جو

Pokemon Go هي واحدة من أكثر ألعاب المغامرات طموحًا. عندما تلعب اللعبة تخرج إلى العالم الحقيقي وتلتقط بوكيمون ، وتقاتل في صالات الألعاب الرياضية ، وتنهب Poke Stops ، وغير ذلك الكثير. عنصر المغامرة أكثر حرفية في هذه اللعبة من غيرها.

أقراء أيضاً: ألعاب أندرويد جديدة

تتطلب منك اللعبة الذهاب إلى أماكن بمفردك ولعب اللعبة في تلك المواقع. يتجول اللاعبون في العالم المفتوح ويلتقطون البوكيمون ، ويقاتلون في صالات رياضية ، ويتقاتلون فيما بينهم ، ويتاجرون بالبوكيمون ، ويجمعون عناصر مختلفة ، ويفعلون جميع أنواع الأشياء الأخرى. يتوسع هذا النوع أيضًا ويمكنك لعب ألعاب مماثلة مع Minecraft: Earth و Harry Potter: Wizards Unite و Jurassic World Alive.

  • فيس بوك
  • بنترست
  • تويتر
  • واتس اب
  • لينكد ان
إظهار التعليقات